16‏/03‏/2018

عز العرب تطرح الجيل الحديث من فولفو XC60

أفصحت مؤسسة عزالعرب، وكيل علامة فولفو التجارية بمكان البيع والشراء المصرى، عن تنظيمها لحفل هائل يوم غدً، للكشف رسميًا عن فولفو XC60 الحديثة تماما التى تنتمى الى فئة المركبات الكروس أوفر المدمجة الفاخرة.


وتتويجًا لنجاحها حصلت XC60 على جائزة عربة العام فى بريطانيا، متفوقة بهذا على 12 عربة أخرى تنافست معها على اللقب، وهذا بعد استحوازها على جائزة أمثل كروس أوفر متوسطة الكمية، وفي ذلك الحين

استحقت هذا بكفاءة بفضل تصميمها الجرىء وجودة تفاصيلها وتجربة القيادة الديناميكية التى تقدمها لمن يجلس على مقعد قيادتها.. وتعد هذه هى السنة الأولى التى تحصل فيها XC60 على هذه الجائزة فى المسابقة السنوية التى يعد العام الحالى هو عامها الخامس، وقد كانت فولفو فى العام السالف قد حصلت على لقب المركبة الوصيفة بسيارتها XC90.

وشدد أيهم سمعان، مدير تسويق فولفو جمهورية مصر العربية، انه سوف يتم طرح فولفو XC60 فى مكان البيع والشراء المصرى عن طريق ثلاث فئات: الفئة الأولى baseline، والفئة الثانية M Sport، والفئة الثالثة luxury.

وقد كانت فولفو قد طرحت سيارتها بمجموعة متنوعة من محركات البنزين تتراوح قوتها بين 187 و316 حصانًا، إضافة إلى اختيارات متعددة من محركات الديزل مع نسخة هجينة تجمع بين محرك نفط ومحرك كهربائي، ويظهر أن كل هذا بالإضافة الي التصميم هو ما جعل العربة المدمجة تتربع ذلك العام على العرش فى المملكة البريطانية.