18‏/11‏/2010

توقعات أسعار السيارات فى مصر 2011

توقعات الخبراء لأسعار السيارات فى مصر لعام 2011 وماذا سيكون من أسعار السيارات ؟





كتب semsem :

توقع عدد من الخبراء فى مجال السيارات بأن يشهد سوق السيارات خلال العام القادم 2011 إرتفاعاً فى أسعار السيارات , تصل نسبة الإرتفاع هذة مابين 3 الى 5 % عن العام الحالى ..

الخبراء توقعوا بأن ترتفع أسعار السيارات خلال عام 2011 بالنسبة للسيارات اليابانية والأمريكية فقط بينما ستظل الاسعار بالنسبة لأنواع السيارات الأخرى مستقرة نوعاً ما ..
يرجع هذا الإرتفاع خلال العام القادم على حسب ما صدر غن مصارد فى قطاع السيارات بسبب الزيادة التى قد حققها الين اليابانى خلال الشهور الماضية أمام الدولار الأمريكى , الى جانب بعض التعديلات التى ستدخلها كبرى الشركات الامريكية المصنعة للسيارات فى موديلاتها الجديدة والتى من المتوقع أن تنطلق وتبدأ فى الظهور خلال عام 2011 ..
وأشارت العديد من المصادر أيضاً الى أن السيارات الاوربية الاخرى لن تشهد أى تعديلات على أى من موديلاتها خلال العام القادم وذلك بسبب إنخفاض اليورو وهو ما سوقف أى عملية تحديث لتلك الانواع المتواجدة حالياً.
حيث أشار رئيس اللجنة الوطنية فى المملكة العربية السعودية بأن اسعار السيارات 2011 ستتأثر وبشدة من تغير العملات , فالين اليابانى قد إرتفع مقابل الدولار وهو ما سيؤدى الى إرتفاع أسعار السيارات اليابانية الى نسبة تصل 3 الى 5 5 كما سبق ..

كما توقع أيضا رئيس اللجنة الوطنية بالمملكة العربية السعودية الى أن السيارات الاوربية الأخرى ستشهد إنخفاضاً لعام 2011 وذلك بسبب إنخفاض اليورو خلال الفترة الماضية , مؤكداً على أن بعض الشركات كعادتها ستقوم بعمل تعديلات على السيارات بداية كل عام جديد الا أن هذا العام ستقوم الشركات بتعديلات بسيطة غير مؤثرة على السعر ..
__________________

على الرحب والسعه
EmoticonEmoticon